آراء العملاء
أم عبدالله
ممتاز
نذير احمد
ياليت تعدلون الطحنه
Ziyad Alharbi
قهوة محكورة... لو تضيفون خيار اضافة الهيل يصير يا سلااام.
رندا عبدالرحمن
بنات اللي تبغى تجيب فل مارك وهي تذاكر تشربها 😂 ماامزح لانها تروقك وتدخل المعلومه براسك صارت مشروبي المفضل ♥️
Bayan .
جميل طعمها وخفيفه.
نورة عبد العزيز
من زمان ماذقت قهوه عربيه اصيله جدداا تحتاج شوي هيل وزعفران فقطط
شهد القرني
ممتاز 👌 جدا
مديني العسافي